JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

president trump Signed The nsurrection ACT ,?? did he signed it ?? ?

                 president trump Signed The nsurrection ACT

 ? is did he signed IT

the insurrection 2020

قانون الرعاية الصحية الأمريكي

السلام عليكم متابعينا الاعزاء مرحبا بكم من جديد  في موضوع جديد يشغل الراي الامريكي حاليا والذي يتمحور حول   The nsurrection ACT ’ هل قام الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب بالامضاء على قانون الرعاية الصحية Obamacare ؟
ماهو Obamacare  ؟ متى تمت مناقشة قانون Obamacare  ؟ 

president trump Signed The nsurrection ACT

Obamacare :

قانون الرعاية الصحية الأمريكي ، المعروف باسم Obamacare ، هو الاسم الذي أُطلق في الولايات المتحدة الأمريكية على قانون حالة الرئيس باراك أوباما لإصلاح النظام الصحي.

ماهي أهداف The nsurrection ACT :

The nsurrection ACT هو قانون الرعاية الصحية بالولايات المتحدة الأمريكية من اهم أهدافه  توفير تأمين صحي شامل لجميع الأمريكيين بتكلفة منخفضة كما هو الحال في فرنسا على سبيل المثال ، وتم إطلاقه في عام 2010 بموافقة الحكومة العليا للولايات المتحدة في عام 2012 وهو الإنجاز الأهم. رئيس الولايات المتحدة باراك أوباما ، وهو قراره الأول بعد تسلمه رئاسة أمريكا ، الاسم الذي يطلق عليه عالميا هو "أوباما كير" ، وهو ما يعني: الرعاية الطبية وحماية جميع المرضى بأسعار. معقول.

يسعى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى دخول معركة جديدة مع الديمقراطيين، وسلفه باراك أوباما، عبر إلغاء النظام الصحي الذي أرساه "أوباماكير"، ويوفر تأمينا صحيا لعشرات ملايين الأمريكيين.

وطلبت إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من المحكمة العليا الخميس إلغاء نظام "أوباماكير".

وتأتي الخطوة الثالثة لتحدي القانون بالغ الأهمية ويعرف بـ"قانون الرعاية ميسورة التكلفة" في وقت سجّلت الولايات المتحدة أعلى معدلات للإصابة بفيروس كورونا المستجد منذ ضرب الوباء البلاد.

ويتعيّن على ملايين الأمريكيين في ظل نظام "أوباماكير" شراء تأمين صحي وإلا فرضت عليهم غرامة.

ومن المفترض أن تنظر المحكمة العليا في القضية في دورتها المقبلة التي تبدأ في تشرين الأول/أكتوبر، لكن وسائل إعلام أمريكية أشارت إلى أنه من المستبعد أن يتم النظر فيها قبل الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني/نوفمبر.

بدورها، أدانت رئيسة مجلس النواب الديموقراطية نانسي بيلوسي خطوة إدارة ترامب ووصفتها بـ"التصرّف الذي يحمل قسوة لا يمكن فهمها" خصوصا في ظل تفشي وباء كوفيد-19.

وأفادت أنه إذا وافقت المحكمة على الخطوة، فسيخسر 130 مليون أمريكي يعانون من أمراض سابقة الحماية التي يوفرها قانون الرعاية ميسرة التكلفة، بينما قد يبقى ما يقارب من 23 مليون مواطن دون تأمين.

وتعد الولايات المتحدة البلد الأكثر تأثّرا بالفيروس على صعيد العالم وعلى خلاف الوضع في أوروبا وأجزاء من شرق آسيا، فإنها لم تتجاوز مرحلة الذروة.

author-img

Ali lakhdim

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة